التطهير والتنظيف COVID-19

التطهير والتنظيف COVID-19

تستخدم شركة المستقبل الذهبي للخدمات المنزلية مطهرات من فئة المستشفيات تقتل 99.9٪ من جميع الجراثيم بما في ذلك COVID-19. يتم تدريب الفنيين والمتخصصين لدينا من خلال عملية من ست خطوات على الإجراءات الصحيحة للتأكد من قيامهم بتنظيف الأسطح بشكل صحيح. يتم وضع المنتج ، وتركه لعدة دقائق ثم يمسح بقطعة قماش من الألياف الدقيقة. يرتدي جميع الأوصياء القفازات ونطلق زجاجات الرش الموضحة.

نقوم بهذا التنظيف الروتيني في كل مرة نكون فيها في منشأتك. ومع ذلك ، إذا وجدت الحاجة أو الرغبة في الحصول على تطهير إضافي ، فقد قمنا بتجميع فرق خاصة. لقد استفاد العديد من عملائنا بالفعل من هذه الفرق. في محاولة للذهاب إلى أبعد من ذلك ، قمنا بشراء اثنين من رشاشات التطهير الكهروستاتيكي. تنتج هذه المرشات شحنة كهربائية ثابتة في قطيرات التطهير. من خلال القيام بذلك ، فإنه يسمح للقطرات بالتشبث بالأسطح وتغليفها. تحظى الأسطح عالية الجراثيم مثل المقابض ونوافير المياه ودورات المياه والهواتف والعدادات باهتمام خاص أثناء رش مكتبك بالكامل.

  • يهدف التطهير النهائي إلى تجهيز غرف أو مناطق كاملة للمرضى أو المقيمين اللاحقين لتلقي العلاج أو العناية بهم دون التعرض لخطر الإصابة بالعدوى.
  • تنظيف المحطة هو طريقة تنظيف مستخدمة في بيئات الرعاية الصحية للسيطرة على انتشار العدوى. ... تختلف طرق تنظيف الأطراف ، ولكنها عادة ما تشمل إزالة جميع الأشياء القابلة للفصل في الغرفة ، وتنظيف الإضاءة وأسطح مجاري الهواء في السقف ، وتنظيف كل شيء وصولاً إلى الأرض. يستخدم مطهر NABC مع عامل قتل بنسبة 99.99٪ ووقت محدد لمدة 5 دقائق.


في المستقبل الذهبي ، نأخذ صحتك وصحة الأشخاص الذين تعمل معهم بجدية بالغة. سنفعل ما نحتاج إليه للتأكد من خلو مكتبك من الجراثيم. كل ما قيل هو أن الأمر متروك لنا جميعًا لممارسة النظافة الجيدة ، ليس فقط اليوم ، ولكن كل يوم. بالتأكيد خلال موسم الأنفلونزا وأيضًا خلال أوقات المرض مثل COVID-19 . إذا كانت لديك أية مخاوف أو أسئلة أو كنت بحاجة إلى أي شيء ، فيرجى إخبارنا بذلك.

انقر هنا للحصول على الاقتباس!

خدمات أخرى

نحن فخورون بأن نكون شريك الحل الخاص بك مع أكثر من 14 عامًا من الخبرة.