التطهير والتنظيف COVID-19

التطهير والتنظيف COVID-19
التطهير والتنظيف COVID-19
التطهير والتنظيف COVID-19
التطهير والتنظيف COVID-19

مع انحسار جائحة COVID-19 ، لا تزال هناك مخاوف كبيرة بشأن استمرار ظهور المتغيرات الجديدة. وهذا يجعل التنظيف العميق وجهًا أساسيًا لأي نوع من أنواع الأعمال. في الواقع ، من المرجح الآن أن يكون معظم الناس مخلصين للأعمال التي تمارس التنظيف الروتيني.

يناقش أخصائيو التنظيف والتعقيم في  المستقبل الذهبي للأعمال المساندة  فوائد التطهير بعد COVID-19.

التنظيف والتطهير وسط جائحة كورونا

من المحتمل أن يكون لموقع عملك عملاء يرغبون في التحدث معك وجهًا لوجه. سواء كانت كبيرة أو أكثر إحكاما ، فإن موظفي عملك أكثر حساسية للتأكد من نظافة الغرف والمباني وصيانتها وأمانها بسبب الوباء. تضمن المستقبل الذهبي الامارات لاعمال التنظيف والتعقيم ، على عكس بعض شركات الصيانة الأخرى ، تلبية احتياجاتك التجارية والصيانة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

فهم مهمتنا

نحن نأخذ وظائفنا على محمل الجد ، ونعلم أنه في الوقت الحالي ، لا يمكن لأحد أن يترك خطوة واحدة من روتيننا اليومي لعملائنا. نحن نفخر دائمًا بمستوى خبرتنا. ومع ذلك ، مع وصول جائحة COVID-19 وما تلاه من فيروسات وإنفلونزا ، فإننا نواصل جهودنا للحفاظ على كل مكتب ومنطقة تجمع خالية من الجراثيم.

عملية تعقيم وتطهير الفيروسات والأوبئة

يشمل روتين شركتنا:

  • استخدام المطهرات المستخدمة في المستشفيات
  • تدريب المتخصصين ، عملية من ست خطوات للحفاظ على الإجراءات الصحيحة لتنظيف الأسطح
  • الإصرار على أن تفهم فرق الصيانة بوضوح كيفية عمل منتجات التنظيف ، بما في ذلك معرفة المكونات في المنتج
  • تعليم الفريق كيفية تطبيق منتجاتنا والسماح لهم بالجلوس لعدة دقائق قبل مسحها
  • وجود فريق من الخبراء لدينا يرتدي القفازات ويستخدم زجاجات رش ذات علامات واضحة
  • استخدام البخاخات المطهرة الكهروستاتيكية التي تنتج شحنة كهربائية ثابتة في القطيرات من التطهير
  • تم تخصيص المقابض والهواتف ونوافير المياه ودورات المياه والعدادات لتطهير خاص.

تطهير بأمان مع تنظيف المكاتب التجارية

قد يكون التطهير أكثر تعقيدًا مما تعتقد ، لذا اتركه لخدمة تنظيف المكاتب التجارية المحترفة . إنها أفضل طريقة للحفاظ على مكتبك نظيفًا ، وموظفيك آمنين ، وتعقيمهم بأمان.

تطهير بأمان مع تنظيف المكاتب التجارية

إلى جانب الضرر المباشر من COVID-19 ، شهدت مراكز مكافحة السموم في جميع أنحاء البلاد أعدادًا متزايدة من الإصابات من الاستخدام غير السليم للمطهرات ومعقمات الأيدي ومنتجات التنظيف الأخرى. فيما يلي بعض التوصيات لتقليل المخاطر.

فهم مخاطر التطهير غير السليم:

قد تعتقد أن المُبيض آمن لأنه يمكنك شرائه من أي سوبر ماركت أو متجر أدوية. ومع ذلك ، يمكن أن يكون مميتًا إذا تم مزجه مع بعض منتجات التنظيف الشائعة الأخرى. يتضمن ذلك الخل الذي يمكن أن ينتج غاز الكلور والأمونيا التي يمكن أن تنتج غاز الكلورامين. لجعل الأمور أكثر تعقيدًا ، قد لا تدرك عدد منتجات التنظيف التي تحتوي على الأمونيا إلا إذا كنت تقرأ الملصقات بعناية.

هناك أيضًا خطر يتمثل في أنك قد تعتقد أنك تقوم بتطهير الأسطح بينما لا تفعل ذلك حقًا. لا يتم إنشاء جميع المطهرات على قدم المساواة ، ولن يؤدي الكثير منها إلى تعطيل نشاط COVID-19 أو فيروسات الإنفلونزا أو أي مسببات أمراض معينة تأمل في التخلص منها. حتى إذا كان لديك المنتج المناسب ، فأنت بحاجة أيضًا إلى معرفة كيفية استخدامه ، بما في ذلك مدة تركه ، وكيفية ضمان التهوية الكافية ، وما إذا كنت بحاجة إلى ارتداء ملابس واقية.

استخدام خدمة تنظيف المكاتب التجارية للتطهير:

إن التعاقد مع شركة تنظيف مكتب ذات خبرة مثل المستقبل الذهبي الامارات (vcleanex.com) يزيد من سلامتك وراحة بالك. نحن نستخدم المطهرات من فئة المستشفيات ورشاشات التطهير الكهروستاتيكي المصممة لقتل الجراثيم بشكل أكثر فعالية ، بما في ذلك COVID-19. يوفر موظفونا المدربون والعملية متعددة الخطوات وظيفة آمنة وشاملة. يسعدنا أيضًا تخصيص خدمات التطهير لاحتياجاتك الفردية.

ضع المبنى الخاص بك في أيد أمينة مع المستقبل الذهبي للخدمات المنزلية . اتصل بنا اليوم للحصول على عرض أسعار مجاني والتزام بالجودة والتواصل.

خدمة النظافة في أفضل حالاتها

تقوم شركة المستقبل الذهبي سيرفيس ، الواقعة في الإمارات العربية المتحدة (إمارة أبوظبي وإمارة دبي وإمارة عجمان وإمارة الشارقة وإمارة رأس الخيمة وإمارة أم القيوين وإمارة الفجيرة.) ، بأفضل ما لديها منذ عام 2010. ليس من السهل العثور على أعمال مثل المستقبل الذهبيفي عام 2022. ولكن سنوات الخدمة التي تقدمها المستقبل الذهبي الامارات أعطت شركتهم سمعة راسخة وثابتة. نحن على استعداد لمساعدتك في الخدمات اليومية الأساسية الضرورية في عالم اليوم.

اتصل بنا على العنوان التالي:  https://alostoraclean.com/  في أي وقت من اليوم.

مزايا التطهير والتنظيف لعملك

1. لوائح السلامة

مع وجود العديد من لوائح السلامة المحيطة بـ COVID-19 ، تعد الصيانة الروتينية للمباني فرصة رائعة لمواكبة متطلبات التنظيف المهمة. إذا كانت أسئلة الامتثال مشكلة في أي وقت ، فسيكون لديك سجل شامل لممارسات التنظيف الخاصة بك. يمكن  لأخصائي التنظيف المتخصص  الاحتفاظ بسجل للتعقيم الروتيني الخاص بك.

2. الخبرة

يمكن للمحترف أن يوصي بأفضل خيارات التنظيف والتطهير للدفاع عن المبنى الخاص بك ضد COVID-19. سيكونون على دراية بلوائح التنظيف الحالية في ( إمارة أبوظبي وإمارة دبي وإمارة عجمان وإمارة الشارقة وإمارة رأس الخيمة وإمارة أم القيوين وإمارة الفجيرة.). يمكنك مناقشة أهداف التنظيف الخاصة بك مع خبير وتشكيل روتين تنظيف وتعقيم. يتمتع المحترف بخبرة التنظيف للتعامل مع المناطق التي تختبئ فيها الفيروسات والبكتيريا في المبنى الخاص بك.

3. راحة البال

توظيف متخصص لتنظيف وتعقيم المبنى الخاص بك يجعل سنتات الأعمال (لا خطأ مطبعي). أنت تحمي نفسك من المسؤولية من COVID-19 وتوفر المال. يؤدي إجراء التنظيف الروتيني إلى حماية موظفيك وعملائك. ستشعر براحة البال عندما تعلم أنك تحمي شاغلي المبنى. يمكن أن يؤدي التنظيف والتطهير أيضًا إلى تحسين مظهر عملك وهو أحد أكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة للاستثمار.

لماذا يفضل عملاؤنا خدماتنا

توفر شركة المستقبل الذهبي للأعمال المساندة خدمات التطهير والتنظيف لتعكس صورة عملك. اسألنا عن قائمتنا المرجعية للتنظيف المنظم لحماية عملك من COVID-19. أنت مدعو  للاتصال بنا  للحصول على مزيد من التفاصيل.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمها!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيدًا لك!

دعونا نحسن هذا المنشور!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟